Samsung : تفضل تصميم منتوجاتها بالبلاستيك ...

Samsung : تفضل تصميم منتوجاتها بالبلاستيك ...

كما يعلم الجميع منذ فترة من الوقت، ترددت شائعات أن Samsung تسعى لاستخدام المعادن في هواتفها الذكية. لكن في بيان صدر مؤخراً مِنْ قِبَلِ أحد كبار الشخصيات في الشركة الكورية، أكد رفضها لذلك!
ذكر دونج هون كيم : كبير مُصممي منتجات Samsung المحمولة- أن شركته تريد تصميم المنتجات بالشكل “الأنسب” لمُستخدِميها. وقال دونج “نريد شيئاً يُشْعرهُم بالراحة.”
كما أشار دونج السبب الذي يجعل Samsung تستخدم المواد البلاستيكية. وقال “عندما نستخدم الخامات المعدنية، نشعر أن المنتجات أصبحت ثقيلة وغير موضوعية”، وأضاف “لكن مع البلاستيك، يكون الجهاز أكثر قرباً لميول المُستخدِمين. وهو قادراً أيضاً – أي البلاستيك- على وصف مفهوم التصميم لدينا.”
وترددت الأقوال من قبل أن Samsung تقوم بإنتاج هاتف مصنوع من المعدن. لأن الكثير والكثير من المُستخدِمين قالوا إن البلاستيك يجعل هواتف Samsung تبدو “أرخص”، خاصة عندما ظهر هاتف HTC one  في الأسواق.
يبدو أن Samsung لا تزال تشعر بالثقة مع البلاستيك. على الرغم من أنها لم تُصرِّح بهذه العبارة مُباشرة، لكن وجود هواتف معدنية من Samsung في المُستقبل، هي أقل احتمالاً بالتأكيد. السؤال الحقيقي: هل من يستخدم هواتف Samsung راضٍ عن هذه التصريحات؟ بانتظار آرائكم في التعليقات.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |