اشاعات أم حقيقة هل سيكون هناك Iphone 6C مع Iphone 6 خلال هذا العام؟

كثيرة هي أخبار phone 6، ولكن ليس هو وحده القادم، ولكن هو المميز ل Apple لهذا العام، إضافة إلى ساعتها والتلفاز وبعض المنتجات التي قد تكون مفاجئة، ولكن ماذا عن نسخة Iphone 6C؟ هل سنرى هذا؟ ووفي حال كان كذلك فما هي مواصفاته وشكله المتوقع؟ هذه كلها فرضيات ستكشفها Apple مع مرور الوقت .

الأيفون 6c والأيفون 6 كما يتصورهم
Iphone 6c وIphone 6 كما يتصورهم

الصور فوق تظهر الشكل المتوقع ل Iphone 6 وبجانبه الأيمن أخوه Iphone 6C، وهي استراتيجية قد تتبعها Apple مثلما فعلت مع Iphone 5S حينما أخرجت معه Iphone 5C بتصميم مغاير بعض الشيء، وكان الهدف منه تقديم Iphone متوسط السعر لفئة خاصة من الناس، أو هذا ما أخبرنا به، وإن كان هناك استراتيجية أخرى تخفيها Apple، فهذا ممكن.
كما أشرنا في كثير من التفاصيل والاخبار السابقة، سواء من التسريبات أو الشائعات او التكهنات، فإن جميعها يشير إلى نية Apple إطلاق نسختين من Iphone 6، الأول ذو شاشة 5.5 إنش وهي كبيرة، والثاني ذو شاشة 4.7 إنش، وهي شاشة جيدة لمنافسة الهواتف الذكية المتوفرة حاليا في السوق، وأيضا لتلبية طلب المستخدمين المتزايد حول طلبهم توفير Apple جهاز Iphone ذو شاشة كبيرة، تتيح لهم استخدام أفضل للتطبيقات.
لكن ماذا لو تطلق Iphone 5C Apple  العام، ويكون هو ذو شاشة 4.7 إنش ويكون Iphone 6 برو هو ذو الشاشة 5.5 إنش، كل الاحتمالات واردة، أو قد تلجأ إلى Apple إلى الاعتبار من مبيعات Iphone 5C والذي لم يلق رواجا كبيرا مقارنة بغيره، فتقوم Apple بتأجيل إطلاق Iphone 6C حتى تطلق Iphone 6s وفق استراتيجيتها المعهودة، أو ربما قد تحرص Apple على مفاجئة الجميع بتغيير استراتيجية عملها المعروفة منذ سنوات، فتقدم العديد من النماذج المتنوعة.
بطبيعة الحال مهما كان الأمر، فإنه على Apple أن تحرص على تقديم جهاز منافس قوي، صلب يوفر للمستخدم الراحة والثقة أنه قد حصل على أفضل جهاز في السوق، وقد يكون نقطة تحوله للحصول على النسخة الأفضل منه، ومن هذا الباب حاول المصمم Martin Hajek محاكاة التصميم الخاص ب Iphone 6c وتوضيح الصورة لنا وكيف سيظهر مقارنة ب Iphone 6، حيث حرص على تقريب التصميم بطريقة رائعة، فشاهدوا ثم احكموا:
الأيفون 6 والأيفون 6c
Iphone 6 و Iphone 6c
الأيفون 6 والأيفون 6c
Iphone 6 و Iphone 6c
الأيفون 6 والأيفون 6c
Iphone 6 و Iphone 6c
الأيفون 6 والأيفون 6c
Iphone 6 و Iphone 6c
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |