برامج رائعة ل Windows قد تكون لا تعرفها

لكل عشاق البرامج ومهووسي الكمبيوتر دائما يريدون المزيد ولا يكتفون من البرامج. فالبرامج المميزة دائما ما تلقي الاعجاب لدي الجميع خاصاً وان كانت توفر القيام بمهمة مميزة. وهناك الكثير من البرامج الغير معروفة للجميع خاصاً في عالمنا العربي بسبب ضعف المحتوي العربي بشكل خاص ، ولذلك نقوم دائما بعرض المزيد من هذه البرامج لجعلها معروفة لدي الجميع ويبقي لك حرية تجربتها من عدم تجربتها ، ولكن الامر الهام هنا هو ان تعرف ما الذي تقوم به هذه البرامج وبذلك يكون لك الاختيار في التجربة والاستخدام او عدم التجربة وانك غير مهتم بها ، ولذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع بعرض برامج ساحرة ومميزة وعالمية ل Windows ربما لا تعرف بوجودها 


1- برنامج XBMC

برامج رائعة ل Windows قد تكون لا تعرفها



برنامج XBMC هو عبارة مركز للميديا علي جهازك ، فهو برنامج مجاني يعمل علي Windows و Linux و Apple وغيرها. حيث يمكنك من خلاله تشغيل ومشاهدة الافلام والفيديو والاستماع للمقاطع الصوتية وايضاً تصفح ومشاهدة الصور التي تريد ، وكل هذا علي كامل الشاشة ، حيث ان البرنامج مركز للميديا يعمل بكامل الشاشة وكانه جهاز منفصل. كما أن هناك الاضافات المتعددة والتي يمكنك من خلالها مشاهدة التلفاز بدون تقطيع وبشكل مميز وايضاص يمكنك من خلال البرنامج مشاهدة مواقع المشاهدة Online كال Youtube من داخل البرنامج وبكامل الشاشة. تحميل البرنامج )


3. برنامج HandBrake

برامج رائعة ل Windows قد تكون لا تعرفها



برنامج HandBrake هو برنامج مجاني ويقوم بتحويل صيغ الميديا من اي صيغة الي الصيغ المعروفة لدي الجميع بسرعة وسهولة ، كما ان البرنامج يمتلك مجموعة من الاعدادات الجاهرة لكل صيغة من تحديد الجودة لافضل حجم ، فلن تحتاج الي ضبط الاعدادات لانها بالفعل متوفرة وحسب الجهاز الذي تريد استخدام الصيغة عليه. كما ان البرنامج يقوم بدمج الترجمة مع الفيلم اثناء تحويل الصيغة. بالاضافة الي مجموعة من الادوات والفلاتر للتعديل علي الفيديو ايضاً. بالاضافة الي امكانية تحويل اكثر من ملف في نفس الوقت ومرة واحدة. تحميل البرنامج )

2. برنامج MusicBee



برامج رائعة ل Windows قد تكون لا تعرفها

برنامج MusicBee هو برنامج متخصص لتشغيل الموسيقي والملفات الصوتية ومتوفر في نسخة للتثبيت ونسخة اخري تعمل بدون تثبيت. فاذا قمت بانشاء فلاش ميموري من الملفات الصوتية فيمكنك اضافة هذا البرنامج الي الفلاش ميموري لادارة هذه الملفات وتشغيلها من الفلاش ميموري مباشرة. فمن خلال البرنامج يمكنك تشغيل الملفات الموسيقية والعثور Online مباشرة علي معلومات عنها وكلمات الاغنية والبوستر وكل هذه الامور. تحميل البرنامج )

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |