أفضل 2 العاب متصفح تستحق منك تجربتها.


العاب المتصفح هي ألعاب تلعب مباشرة على متصفح الأنترنت. و قد لاقت هده الألعاب رواجا كثيرا في الأيام الأخيرة بسبب الثورة التي حدثت في تطوير متصفحات الانترنت ...
لذلك اخترت لكم افضل 2 العاب, الأكتر شهرة على مستوى الوطن العربي.


1- لعبة ادرينالين :


تصنف على انها أقوى لعبة تصويب أونلاين جماعية معربة في العالم 
العربي, تتسارع دقات القلوب وتتسارع الأحداث كن أسرع من الزمن فلا مجال للتراجع , اضبط أنفاسك .. هيأ نفسك .. أستعد .. فالمعركة على وشك البدء . أبواب الحرب فتحت ... اختر فريقك لأن الأدرينالين سيكون مرتفعا ! الكلمة الفصل ستكون للرصاصة الأخيرة .... احرص على أن تكون منك .

2- لعبة أمل الشعوب :


أمل الشعوب هي أول لعبة معربة مجانية تلعب مباشرة على الانترنت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي والمؤثرات والتحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار والأجناس وحتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول. إن هذه اللعبة سوف تجذب اهتمامك سواء كنت من محبي التشويق والإثارة أو من محبي التحدي والمغامرات وحتى لمن يتمتع بعقلية البيع والشراء وتحقيق الأرباح، له في هذا المنتج مكان كبير ليقوم بعقد صفقاته ومتاجراته.
لعبة أمل الشعوب تتمتع بعالم خيالي للناظر من أول وهلة ولكنه عالم يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد كبير يفوق حتى الخيال ،فسوف تستطيع في هذه اللعبة إنشاء شخصية تشابه شخصيتك وتجعلها تقوم بما لا تستطيع حتى أنت فعله على أرض الواقع وما يجعل متعتك مستمرة هو أن هذه الشخصية تصبح جزء لا يتجزأ من كيانك والمتابعة في تطويرها وتحديثها يصبح متعتك اليومية خاصة أن هذه الشخصية لا تحذف ولا تموت ما دمت تستمر في اللعب.
للدخول الىاللعبة من هنا.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |