أفضل تطبيقات آيفون و آيباد لهذا الاسبوع [4]



FitStar Personal Trainer
iPhone Screenshot 2
يبحث الجميع عن سرّ قدرة الكثيرين على المحافظة على صحة جيدة و رشاقة جيدة و في محاولةٍ منا لتقديم الجواب الشافي، ؛ قمنا باصطياد تطبيق مجاني بالمتجر، Fitness Point Pro و الذي يحول جهازك بنظام ال ios الى مدرب شخصي رياضي كالذي يوجد في الصالات الرياضية حيث يقدم لك حركات رياضية تمارسها من أجل صحة أفضل .
السعر: مجاني
الإصدار الحالي: 2.4.7
الحجم: 81.5 MB
المطور: © FitStar
التوافق: الآيفون و الآيبود و الآيبود تتش والآيباد

Quicken 2014/2015 Money Management
screen568x568
تطبيق جد رائع يتيح لك امكانية مراقبة أموالك لحظة بلحظة اذ يوفر لك احصائيات يومية أو شهرية و سنوية حول رأس مالك و كمية المال الذي أنفقته في مختلف المجالات مثلا الطعام و زيارات الطبيب و النفقات و الفواتير ، كما يراقب حسابك البنكي من أي عملية سحب أموال غير قانونية وذلك عبر ارسال اشعارات حول كل عملية سحب تمت .

السعر: مجاناً
الإصدار الحالي: 2.0.0
الحجم: 20.6 MB
المطور: Intuit
التوافق: الآيفون و الآيبود و الآيبود تتش

Camu
screen568x568
هذا التطبيق يعد أفضل تطبيق صور و فيدوهات في نظر العديد من الخبراء حيث يتيح لك امكانية تصوير الفيديوهات و الصور مع اضافة مؤثرات قبل أو بعد التصوير ونشرها مع اصدقائك على الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك و الانستجرام و التويتر  من أجل الحصول على الاعجابات و التعليقات من طرف الأصدقاء 
التطبيق يضم العديد من المؤثرات التي يسهل استخدامها و لا ننسى خاصية جديدة تتيح للمستخدمين تصوير صور سيلفي دون الحاجة للضغط على زر تصوير اذ عندما يتوقف الشخص عن الحركة يتم التقاط الصورة .
السعر: مجاناً
الإصدار الحالي: 1.13
الحجم: 14.2 MB
المطور: © Sumoing Ltd
التوافق: الآيفون و الآيبود و الآيبود تتش

Acorn App
screen568x568

من أروع التطبيقات في متجر أبل و هو فريد من نوعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى اذ يعتبر أول تطبيق سيجعلك تشاهد ما يتم تصويره من طرف صديق لك من مستخدمي التطبيق رغم بعد المسافة فمثلا صديقك يتواجد في دولة أخرى و عندما يصور احد المعالم يمكنك رؤيتها انت ايضا في هاتفك لتقوم بالتصوير و حفظها كما يمكنك اخبار صديقك بالانتقال من اليمين الى اليسار أو العكس عن طريق رسائل التطبيق التي تراقب حركات اصابعك على الشاشة فمثلا عندما تزيح اصبعك يمينا يخبره التطبيق بتوجيه الكاميرا الى اليمين و هكذا دوالي .
السعر: مجاني
الإصدار الحالي: 1.3
الحجم: 13.9 MB
المطور: © 2014 Looksee
التوافق: الآيفون و الآيبود و الآيبود تتش
Steller
screen568x568
هذا التطبيق صنف ضمن اختيارات المحررين و أيضا كأفضل التطبيقات بالمتجر حيث يمكنك من إنشاء قصص عن طريق الجمع بين الصور والفيديو والنص و يتيح لك مجموعة من المؤثرات و الخيارات لتغيير الخط ونقل النص و التحكم في طريقة عرض الصور ، ويمكن مشاركة الفيديو بعد الانتهاء منه من التطبيق عبر المواقع الاجتماعية .
السعر: مجاني
الإصدار الحالي: 2.0.0
الحجم: 12.4 MB
المطور: © Mombo Labs
التوافق: الآيفون و الآيبود تتش و الآيباد

ما هو التطبيق الذي نال إعجابك منها؟ إن لم تجد ضالتك اليوم فقد تجدها في الاختيارات بالأسابيع القادمة, فقط احرص على متابعتنا
.


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |