تسعى إمبراطورية Samsung إلى تأكيد وجودها وتفوقها دوما، بكل ما اوتيت من قوة، ومن أجل ذلك فهي تستخدم الإعلانات من أجل إثبات جدارتها، وها هي ذي تنشر إعلانات جديدة ! وعلى نفس نمطها في السخرية من Ipad وإظهار قوة وميزات أجهزتها !
أولا تحاول samsung من خلال هذه الإعلانات عقد مقارنة بين الجيل الجديد من لوحياتها، وهي لوحيات Galaxy Tab S التي تحمل شاشة Super Amoled، وبين شاشة Ipad والذي يحمل شاشة LED بتقنية Retina من تطوير Apple، ومن خلال الإعلان يمكنكم فهم المعنى، والملاحظ أن Samsung تسعى من خلال هذه المقارنة كالعادة إثبات جدارة لوحياتها وضعف الآيباد من خلال عنصرين سنتعرف عليهما !
حيث حرصت Samsung هذه المرة أيضا على عقد مقارنة بين Ipad air الجديد من Apple وبين لوحي من سلسلة Galaxy Tab S من أجل إثبات جدارة وتطور لوحياتها، ونقصد بالكلام الذي قلناه فوق؛ أنه من عادة Samsung في إعلاناتها أن تسخر من أجهزة الشركات الأخرى وفي نفس الوقت تمجد أجهزتها، وذلك عبر عقد مقارنة ساخرة نوعا ما، وهو ما شاهدناه عبر السنين الماضية، وبخاصة سخرية Samsung من أجهزة Apple، Iphone وIpad.
في هذين الإعلانين ركزت Samsung على عرض دقة وقوة شاشة عرض اللوحي الجديد الخاص بها والذي يحمل شاشة Super AMOLED عالية الدقة والعرض، وفي نفس الوقت عرض ميزات تقسيم الشاشة من أجل استخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت، وكذلك عرض ميزة استقبال المكالمات من هواتف Samsung على هذه اللوحيات كما يظهر في الصورة أعلاه وأيضا كما سترون في الفيديو في الأسفل.
الإعلان الأول:
عرضت Samsung في هذا الإعلان ميزة تعدد المهام، بحيث يمكن للمستخدم بكل سهولة فتح تطبيقين في نفس الوقت، فمثلا كما ظهر في الفيديو الأب يشاهد برنامجه الرياضي وفي نفس الوقت ولده الصغير يشاهد معه رسوم متحركة، وهو ما لم يكن يستطيع فعله مع الآيباد كما ظهر في أول الإعلان – من باب السخرية- :
الإعلان الثاني:
مقارنة شاشة Super AMOLED في لوحيات Samsung الجديدة، والتي تتميز بالعمق وقوة عرض الألوان وتدرجها، وهو الذي بحسب ما جاء في الإعلان أفضل من Ipad Air، فظهر الشابان واحد منهما ب Ipad والأخر بجهاز لوحي Galaxy Tab S، والمعلق يستفسر عن سبب دقة الألوان ووضوح الصورة، ثم يقول إنها شاشة Super AMOLED، بطبيعة الحال بطريقة ساخرة نوعا ما:
المصدر |
مدونة النيرد
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق