Samsung : تكشف رسميا عن حاسبها اللوحي Galaxy Tab S

Samsung : تكشف رسميا عن حاسبها اللوحي Galaxy Tab S

بعد غياب طويل لأسباب دراسية ها نحن قد عدنا واليوم موعدنا مع شلاكة Samsung حيث أطلقت شركة Samsung في الحدث المقام بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية Galaxy Premiere 2014 بتاريخ 12 من شهر يونيو حاسبها اللوحي الجديد Galaxy tab S ونقدم الآن لكم تقرير عن أهم ما تحدثت عنه شركة Samsung في هذا الحدث .
الحاسب اللوحي الجديد الذي يندرج تحت سلسة S يأتي بحجمين مخلتفين 10.5 إنش و 8.4 إنش بشاشة سوبر أموليد بدقة 2560×1600 بكسل رائعة جداً وبالتعاون مع أدوبي الشاشة تقدم تصحيح للألوان أفضل من أي وقت سابق وقد قمنا بتجربة عرض الفيديو والصور وكانت تجربة رائعة جداً .
الحاسب اللوحي Galaxy tab S يأتي بسمك 6.6 ملم ويعتبر أنحف حاسب لوحي لدى شركة Samsung. أما وزن الحاسب اللوحي فهو 294 جرام لنسخة 8 إنش واي فاي و 298 جرام لنسخة 8.4 إنش إل تي إي أما بالنسبة للنسخة الأكبر 10.5 إنش يصل وزنه إلى 465 جرام لنسخة الواي فاي و 467 جرام لنسخة إل تي إي , كما يتوفر بلونين مختلفين هما الأبيض والبرونزي .
الحاسب اللوحي Galaxy tab S يأتي بمعالج Octacore بتردد 1.9 و 1.3 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية 3 ميجابايت وذاكرة داخلية 16 أو 32 جيجابايت كما يدعم الذاكرة الخارجية لزيادة السعة حتى 128 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وأمامية 2 ميجا بكسل أما البطارية تأتي بحجم 7900 ميلي أمبير لنسخة 10.5 و 4900 ميلي أمبير لنسخة 8.4 بهذا الحجم للبطارية يمكنك مشاهدة فيديو بدقة 1080 لمدة 11 ساعة ، كما يأتي الحاسب اللوحي Tab S بنظام Android Kitkat 4.4 .
وفيما يخص المزايا الجديدة القادمة مع الحاسب اللوحي الجديد قدمت شركة Samsung SIDESYNC 3.0 الذي يقوم بمزامة الملفات بين الهاتف واللوحي وكذلك أجهزة الحاسب العادية ، كما قدمت أيضا Remote PC الشبيه ب Remote Desktop الموجود على نظام Windows الذي يمكنك من الوصول لأجهزة الحاسب العادية والتحكم بها ، واطلقت أيضا خدمة Milk الخاصة بالموسيقى والعديد من المزايا الجديدة .
الحاسب اللوحي Galaxy Tab S يأتي بمستشعر بصمة الإصبع وإمكانية تعدد المستخدمين .
بالنسبة للسعر فالحاسب اللوحي سيكلفك 499 دولار لنسخة 10.5 واي فاي و 399 دولار لنسخة 8.4 واي فاي وسيتم توفير الحاسب اللوحي الشهر القادم وسيتم توفير نسخة إل تي إي لاحقاً .
الإعلان الرسمي للحاسب اللوحي Galaxy Tab S :



من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |