دراسة : عدد مستخدمي Google plus يفوق عدد مستخدمي Twitter بالضعف



هل شبكة Google plus الاجتماعية هي مدينة أشباح كما يرى البعض؟ ربما كانت كذلك في سابق عهدها، لكن الآن، فإن مستخدمي Google plus يتزايدون بطريقة غير طبيعية، كما أكدت ذلك مؤسسة فورستر للأبحاث.
وعلى حد تعبير فورستر، فإن “المسوِّقُون مجانين لتجاهل خدمات الموقع”، وذلك بعدما أجرت دراسة على أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط مع أكثر من2500علامة تجارية، وتم الوصول إلى أن Google plus تحقق نمو عالي كما في موقع Facebook وبشكل مضاعف أكثر من Twitter كما هو موضح في الصورة التالية:

Screen Shot 2014 03 31 at 9.43.09 AM إحصائيات: عدد مستخدمي قوقل بلس ضعف مستخدمي تويتر


ذكر نِيت إليوت – محلل بالشركة- أنه حسب دراسة أُجريَت على 20 ألف بالغ نشِط على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، وُجِدَ أن 22٪ من هؤلاء المستخدمين قد زارو + Google خلال الشهر الماضي.
علَّقَ إليوت على هذه التحليلات وقال “إنه نفس العدد الذي قيل لنا أنه عدد مستخدمي Twitter، وأكثر من عدد مستخدمي لينكدلن، وبينتريست، وحتى انستقرام.”
وأضاف” هذا يعني أنه بالأمكان بناء قاعدة متابعين حقيقية على قوقل بلس، إن العلامات التجارية الكبرى قد جمعت ٩٠٪ من المتابعين في قوقل بلس وذلك يتساوى مع نسبة المتابعين في تويتر، وفي الحقيقة ان هذه العلامات التجارية تملك متابعين في Google plus  أكثر من متابعيها بشكل عام في Instagram، Youtube، 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |