نجاح الهاكر iH8Sn0w في عمل جيلبريك لـ 7.1 على الأيفون 4s

نواصل معكم تغطية أخبار الجيلبريك لآخر إصدار من نظام iOS وهو الإصدار 7.1، والذي قامت آبل مؤخرا بإطلاقه مع غلق جميع ثغرات الجيلبريك، ولكن فريق الهاكرز لم يستسلموا وهاهم يثبتون جدارتهم بتوفير الجيلبريك لهذا الإصدار جهاز بعد جهاز، واليوم جيلبريك الأيفون 4S.


تأكيد نجاح جيلبريك الأيفون 4s إصدار 7.1
                                                        تأكيد نجاح جيلبريك الأيفون 4s إصدار 7.1


أخبرناكم منذ مدة عن نجاح الهاكر Winocm في عمل جيلبريك للأيفون 4 بإصدار IOS 7.1، ها هو ذا صديقه الهاكر المسمى iH8Sn0w يعلن عن نجاحه القيام بتوفير جيلبريك على أيفون 4S بإصدار 7.1، ومعلوم أن الهاكر iH8Sn0w موثوق جدا وصاحب العديد من الانجازات في عالم الجيلبريك على مدى سنوات.
وحتى نضعكم في الصورة فإن جميع الإصدارات التجريبية الخاصة بالإصدار 7.1 كان يمكن عمل جيلبريك لها، حتى قامت آبل في آخر إصدار بإغلاق ثغرات الجيلبريك، مما كان هذا مسببا في فقدان الجيلبريك لمن قام بالتحديث إلى الإصدار الأخير أي IOS 7.1، بالتالي لم يبق هناك حل سوى البقاء على آخر إصدار متوفر له جيلبريك وهو 7.0.6.
حاليا لا يمكن الجزم أبدا بموعد إصدار جيلبريك للإصدار 7.1 الذي يصفه الكثيرون أنه أكثر إصدار من IOS استقرارا وثباتا وخالي من المشاكل، والمنطق يقول أن الهاكرز عليهم البدء رويدا رويدا، فبعد جهاز الأيفون 4، جاء الأيفون 4S، ومن المؤكد أن التالي سيكون الأيفون 5، ثم الأيفون 5s، ثم يليهم الآيباد من الآيباد 2 حتى الآيباد آير، وبطبيعة الحال الآيباد ميني، كل هذه الأجهزة يجب أن يخضها الهاكرز للجيلبريك ومن أجل جيلبريك ناجح يتطلب ذلك تجريبه عليها وضمان خلوه من أي مشاكل.
بالتالي فبحسب هذا التسلسل لا يمكن مطلقا الكلام عن موعد معين للجيلبريك، لكن إذا سارت الأمور بهذه السرعة، ووجد الهاكرز المزيد من الثغرات فمن المؤكد أن الجيلبريك لن يتأخر وسيصل قبل أن تقوم آبل بالإعلان عن الأيفون 6 هذا الصيف

بقلم : عمر الزواني 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |