google تتراجع عن قرار منع المحتوى الإباحي في مدونات بلوجر

تراجعت google عن قرارها بمنع المحتوى الإباحي الصريح من الظهور منصة بلوجر، وذلك بعد أقل من أسبوع من الإعلان عن القرار.


وأوضحت 
google أن السبب الرئيسي وراء تراجعها عن قرار منع المحتوى الإباحي الصريح من مدونات بلوجر هو ردود الفعل الرافضة لتغيير سياسة نشر المحتوى الإباحي;
ونشرت  الشركة عبر موقع الدعم الرسمي الخاص بها "وجدنا أن تغيير سياسة بلوغر سيكون له أثر سلبي على الأفراد الذي ينشرون محتوى جنسي صريح على مدوناتهم للتعبير عن هويتهم، لذا قررنا الحفاظ على السياسة الحالية".

وأضافت 
google أنها ستقوم فقط بحذف المحتوى الإباحي المنشور على مدونات بلوغر لأغراض تجارية، فيما عدا ذلك لن يتم حذف أي محتوى جنسي حتى وإن ضم صور أو فيديوهات أو رسومات إباحية صريحة.

وأشارت الشركة إلى أن على المدونات التي تضم محتوى إباحي أن يفعل أصحابها خيار الإشارة إلى وجود محتوى للبالغين والموجود ضمن إعدادات المدونة، مُضيفة أنها ستقوم بتفعيل تلقائي للخيار عندما ترصد أي مدونة بها هذا النوع من المحتوى.

وشددت 
google على أن المدونة التي تضم محتوى إباحي صريح ويقوم صاحبها بإلغاء خيار الإشارة إلى وجود محتوى للبالغين بعد تفعيله سيتم عقابه بإلغاء مدونته نهائيا من خدمتها.

يذكر أن علامة "وجود محتوى للبالغين" التحذيرية تظهر أمام المستخدمين قبل الدخول إلى مدونة تضم محتوى إباحي، وهي العلامة التي يتم تفعيلها عبر اختيار كلمة Yes أمام خيار Adult Content الموجود تحت بند Other بقائمة Settings داخل لوحة تحكم المدونة.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |