تعرف على سبع مواقع من بين الأفضل عالميا

سأٌقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من المواقع التي يجب ان تهتم بها وأن تدخل لها يوميا,هذه المواقع التي سترونها فهي مواقع عالمية ومفيدة جدا لكافة الناس و للمهتمين بالتقنية خصوصا




1-   موقع آليسون ALiSON:



موقع تعليمي مجاني يتوفر على مجموعة من الدورات التعليمية في مختلف المجالات كالبرمجة وادارة الأعمال والحاسوب و اللغات...ويمكنك الحصول على شهادة بعد انتهاء من الدورات.







2- جامعة  ريديت The University of Reddit

تعد من الجامعات الالكترونية للتعليم العالى عن بعد ومجانا والتى توفر فرص التعليم فى كافة المجالات مجانا واون لاين .







موقع يهدف لتطوير القدرات العقلية للإنسان عن طريق تطويرألعاب مميزة في كل مجال من مجالات المهارات العقلية مثل : حل المشاكل و الذاكرة  والإنتباه  و السرعة في الإستجابة والمرونة  و مهارات أخرى أيضا، يمكنك التسجيل مجانى مما يتيح لك ممارسة اللعب يومياً على بعض الألعاب الذهنية ولكن عليك أن تدفع بعض المال إذا أردت أن تصل لجميع الألعاب ومتابعة صحة عقلك وتطوره.

4-موقع 43things

مجتمع هدفه مساعدة بعضه البعض فى تحقيق أهدافه، كل ما عليك هو التسجيل ووضع أهدافك وستجد من يتبادل معك خبراته لتستفيد من الآخرين لتحقيق أهدافك، كما يمكنك كذلك مساعدة أحد فى تحقيق هدف كنت قد حققته من قبل، موقع جيد وفكرة رائعة..



 تيد هي اختصار لتكنولوجيا ترفيه وتصميم يحوي على محاضرات تعليمية وتحفيزية من قبل  أمهر المهنيين من مختلف أنحاء العالم.







موقع وثائقى مميز يحتوى على الكثير من الأفلام الوثائقية شعار الموقع “وثائقيات بلا حدود”، أجمل ما قد تجده فى الموقع هو طريقة التصنيف للمواضيع المعروضة؛ فستجدها على حسب القنوات أو السلاسل الوثائقية، وبه قسم خاص بالمقالات والمجلات أيضاً.


موقع جيد لأصحاب الإبتكار والإبداع فى المشاريع الإلكترونية والراسبيرى والأردينو والبرامج أيضاً، والتى تستطيع عملها بالمنزل بإستخدام أدوات بسيطة، وتقوم فكرته على جلب المشاريع الإبداعية والحيل الجديدة المختصة بالأجهزة والبرمجة يومياً ،  يحتوى الموقع على كثير من المشاريع المختصة بـ (أندرويد، أردينو،راسبيرى،إكس بوكس، جوجل…).

و أخيرا أتمنى أن تنال هذه المواقع اعجابكم  أتمنى منك أن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |