أفضل تطبيقات آيفون و آيباد لهذا الاسبوع [3]




أتمنى أن يكون هنالك تفاعل مع هذا العدد لكي نقدم لكم في العدد المقبل عددا أكبر من التطبيقات والالعاب.


تطبيق Magic-Camera للتصوير و التعديل على الصور

تطبيقMagic-Camera مميز للالتقاط الصور والتعديل عليها مباشرة لجعلها تنبض بالحياة وأكثر جمالا من خلال الكثير من الفلاتر المميزة، وأيضا مزايا تغيير دقة الصور والتحكم الكامل فيها، التطبيق مجاني  !




لعبة سباق السيارات GT Racing 2
image60-642x481لعبة الجديدة تُسمى  GT Racing 2، هذه اللعبة ببساطة تُقدم تجربة قيادة حقيقية على الايفون والايباد، وتُعد إصدار ثاني من لعبة GT Racing والتي تم إصدارها أول مرة في عام 2010، ولحسن الحظ، الإصدار الجديد يحوي على مميزات تجعلها لعبة مميزة حقًا،اللعبة مجانية .





تطبيق ulp Movie Studio لعمل مونتاج للفيديو
تطبيق ulp Movie Studio محرر فيديو احترافيعندك مقاطع فيديو وتريد جعلها أكثر جمالا وتعدل عليها بكل بساطة؟ تفضل معنا تطبيق  ulp Movie Studio المميز وهو عبارة عن محرر فيديو، يساعدك على جعل مقاطع الفيديو خاصتك أكثر جمالا، بفضل المؤثرات التي يحتوي عليها و الاضافات كذلك، التطبيق مجانا.



 تطبيق Page2PDF لتحويل صفحات المواقع إلى PDF 

تطبيقPage2PDF مميز بالفعل، يحول لك صفحات المواقع إلى صفحات PDF ويمكنك نقلها إلى تطبيق آي-بوكس والاطلاع عليها في وقت لاحق، التطبيق مجانا.





تطبيق Free Video Downloader Plus Pro 

من المؤكد أنك كنت تبحث عن تطبيق يقوم بتحميل مقاطع فيديو على أيفونك بدقة HD وسهل الاستخدام ! فتفضل أخي الكريم تطبيق Free Video Downloader Plus Pro المجاني 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |