اداة Background Burner لازالة خلفية الصورة بسهولة

سأعرفكم اليوم أخواني على أداة احترافية لأزالة خلفية الصورة  وتتميز هذه الأداة بسهولتها...
اداة Background Burner هي عبارة عن تطبيق اون لاين مباشرة على المتصفح أي بدون الحاجة الى تنزيل  البرنامج. حيث تقوم برفع الصورة التي ترغب في ازالة خلفيتها وبمجرد ان يتم رفع الصورة من جهازك تقوم الاداة في البداية وبشكل آلي بالتعرف علي خلفية الصورة وتتيح لك عدة اختيارات بدون الخلفية ، دائما اذا كانت الخلفية بلون واحد فغالباً ستجد احد هذه الخيارات بدون الخلفية وبشكل احترافي. الدخول للاداة )


وسيكون لديك الخيار ، فلاحظ في الصورة بالاعلي لم تستطع التعرف علي الخلفية بشكل واضح في كل الخيارات ولو كانت قد تعرفت لقمت بالضغط علي select ثم تحميل الصورة وانتهي الامر. ولكن هنا ساحتاج للضغط علي Touch up للتعديل علي الخلفية والصورة وازالة الخلفية يدوياً. وبعد ذلك يبدأ تعديل الصورة ويمكنك استخدام الفرشاة الخضراء لتحديد ما تريد الابقاء عليه في الصورة واقصد هنا الشخصية اما اللون الاحمر فلما تريد ازالته وبالتأكيد هي الخلفية المزعجة.

يمكنك استخدام تكبير وتصغير الصورة من خلال الـ Zoom حتي تحصل علي افضل رؤية لتحديد ما تريد ازالته بشكل دقيق جداً والحصول علي نتائج احترافية. وبعد التعديلات تقوم بالضغط علي Use This لتحميل الصورة ويمكنك ايضاً تبديل الخلفية حيث تقوم باختيار صورة اخري تريد أن تكون خلفية للصورة جديدة.

فعليك صديقي أن تجرب هذه الأداة المميزة وان واجهتك مشكلة ما فلى تتردد في طرحها هنا في التعليق او في صفحة النيرد على الفيس بوك
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |