Google : تبيع نظارتها الذكية خارج أمريكا لأول مرة

Google : تبيع نظارتها الذكية خارج أمريكا لأول مرة
أخيراً بدأت Google ببيع نظارتها الذكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أطلقت برنامج المستكشفين في المملكة المتحدة بحيث يمكن الحصول على النظارة الخاصة بنسخة المستكشفين بسعر ألف جنيه استرليني.
و توفر Google النظارة مع خيار اضافة عدسات طبية أيضاً، كما تتيحها بخمسة ألوان هي Cotton, Charcoal, Tangerine, Shale و Sky.
هذه النظارة بشكلها القياسي، وستقدم Google أيضاً إطار اضافي أو عدسة ظليلة شمسية ضمن الإطارات و العدسات التي اطلقتها مع مجموعة Titanium مجاناً علماً أن كل واحد منها يباع بشكل منفصل بقيمة 175 جنيه استرلي.
وستبيع Google كافة اكسسوارات النظارة أيضاً في المملكة المتحدة مثل سماعات ستيريو للاذن بسعر 65 جنيه استرليني، لكن لو أردت سماعات ارخص هناك سماعات بصوت احادي (مونو) بسعر 40 جنيه استرليني، وهناك أيضاً علبة أو كيس الحفظ بسعر 40 جنيه استرليني وأخيراً إن أردت اطار عدسات عادية غير طبية ستكون بسعر 60 جنيه استرليني.
كل هذه الإكسسوارات بالإضافة للنظارة متاحة للشحن خلال يوم او اثنين. وستقوم الشركة بعرض تقديمي للنظارة مع فرصة تجربتها في لندن خلال يومي 27 – 28 يونيو الجاري.
وعلى كل حال ستعقد Google مؤتمرها للمطورين الأسبوع القادم ومن المتوقع أن تعطي الوقت الكافي للحديث عن نظارتها ومشاريعها الجديدة في هذا المجال.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |