اكتشف كلمات سر الواي فاي المتواجد في الأماكن العمومية عبر هذا التطبيق للهواتف

بعد الخروج من المدارس او عند التقاء الشباب فيما بينهم يبادرون بالبحث عن نقط الواي فاي المجانية للتواصل عبر الشبكات  االاجتماعية. فتكون وجهة هاؤلاء الشباب الأماكن العمومية نيت أنها تتوفر على نقطة واي فاي مجانية.والتي من المتطلب ان توفره مجانا لعملائها  ، ولكن  الكثير منها تجعله محمي بكلمة السر التي يجب أن تحصل عليها من أي الموظف. ولهذا ستتعرف في هذه التدوينة على مدونة النيرد على تطبيق Mandic magiC حيث يختصر  عليك الكثير ويمكنك من الحصول على كلمات السر الآلاف من المتاجر والفنادق وغيرها الأقرب إليك.

طريقة استعمال التطبيق :


خطوة 1 : تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا.

الخطوة 2: تفعيل واي فاي ونظام تحديد المواقع على هاتفك الذكي وفتح التطبيق سيطلب منك تستجيل حساب فقط تقوم بادخال اسم المستخدم وبريدك الالكتروني مع كلمة سر.بعد ذلك سترى خريطة للمكان الذي تتواجد فيه، مع علامات ملونة مختلفة ، كل واحدة تعني ان هناك خدمة الواي فاي .

الخطوة 3 : لديك خيار زيادة تركيز بحثك عن طريق النقر على رمز البحث (الشريط اسفل التطبيق) .  يمكن عرض تلك المسامير اعتمادا على نوعية الإشارة أو مستوى الحماية: الألوان طبعا تدل على ما إذا كانت نقطة الواي فاي مفتوحة  (الأخضر). أما (الصفراء) فتتطلب التسجيل فقط ، (الحمراء) يعني ان الشبكة محمية بكلمة المرور .

 الخطوة 4 : إذا كنت لم تعثر على شبكة وايف فاي في المكان الذي تتواجد فيه على الخريطة، انقر فوق السهم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للوصول إلى العناصر الموجودة في القائمة، حيث يمكنك تنظيم الشبكات أبجديا.

خطوة 5 : انقر فوق اي من تلك الدبابيس أو أي عنصر من القائمة للانتقال للشاشة التالية .هناك يمكنك ان ترى عنوان المكان، واسم المؤسسة، اسم الشبكة وكلمة مرورها.


الخطوة 6 : اضغط لنسخ كلمة المرور .ثم من خلال اعدادات الشبكة في هاتفك تقوم بلصق ذلك الرمز ومبروك عليك .

الآن أنت تعرف كيف تحصل على كلمات السر لشبكات واي فاي في الأماكن العامة التي تتردد عليها وبالتالي لن تحتاج طلب كلمة المرور من أي مسؤول .طبعا التطبيق مزال محدودا في عالمنا المغاربي والعربي ، لذلك إذا كنت تعرف كلمة سر واي فاي لأي مكان يمكنك المساهمة ومساعدة الآخرين على البقاء على اتصال بالشبكة وتحسين الخدمة المقدمة من قبل التطبيق.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |