منصة Xbox One قادمة الى الامارات في 5 سبتمبر وبسعر 1749 درهما

منصة Xbox One قادمة الى الامارات في 5 سبتمبر وبسعر 1749 درهما


أعلنت شركة Microsoft أن منصة الألعاب Xbox one ستطرح في دولة الامارات العربية المتحدة بتاريخ 5 سبتمبر القادم وبسعر يبدأ من 1749 دلاهما .

وسيضم كل جهاز Xbox one وحدة تحكم Xbox one تحتوي على قرص صلب بسعة 500 جيجابايت ومشغل " blue ray  بلو راي "  وانترنت مدمج , اضافة الى يد تحكم " اكس بوكس لايف جولد " Xbob live gold  لمدة 14 يوما للأعضاء الجدد . كما سيجري اطلاق Xbox one مع جهاز الاستشعار " كينكت "  kinect مقابل 2199 درهما .

ستكون قائمة ألعاب Xbox one في الامارات كبيرة وهائلة تضم نخبة من أروع الألعاب الحصرية بما فيها لعبة  " فورزا هورازون" وهالو : ذا ماستر شيف كوليشن " والتي تأتي مع النسخة الاكثر ترقبا بين عشاق الألعاب " هالو 5 غاردياز " اصدار تعدد اللاعبين .

ومن المزايا الاخرى التي سترافق تجربة Xbox one  في دولة الامارات العربية المتحدة , ميزة Game DVR/Upload التي تتيح امكانية التقاط وتسجيل الفيديو , بالاضافة الى التطبيقات Apps التي تشمل تطبيقات , مثل خدمة الدردشة " Skype "

كما سيكون بمقدور مستخدمي Xbos one  في الامارت مشاهدة قنوات التلفاز عبر الكابل أو شركة الاتصالات أو مستقبل الارسال من خلال جهاز Xbox one مع امكانية تمرير تقنية HDMI عالية الوضوح . 

كما تعتزم شركة Microsoft بالاعلان عن المزيد من التفاصيل عن الباقات التي سيجري اطلاقها على منصة Xbox one وكيفية عمل طلي مسبق وقائمة كاملة بأسماء الألعاب ووسائل الترفيه الجديدة في المستقبل القريب . 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |