تسريب صورة لمواصفات اللوحي HTC Nexus 8

تسريب صورة لمواصفات اللوحي  HTC Nexus 8

إذا كنتم على بيِّنَة من معرفة موعد عقد مؤتمر Google للمطورين 2014 I/O خلال هذا الأسبوع، عليكم معرفة أن هناك أحد أهم المنتجات نتوقع ظهوره خلال فعاليات المؤتمر: اللوحي Nexus 8.
كانت هناك شائعات مُكثّفة خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكننا مازلنا لا نعرف بعض الأمور الدقيقة المتعلقة بالهاتف، خاصة بعد معرفة أن شركة LG لن تكون هي صانعة اللوحي المقبل من عائلة Nexus.
وتحسُّبَاً لهذا الحدث الكبير، تمكّن موقع Android Police من الحصول على صورة مُسرّبة تحتوي على تفاصيل مواصفات وسعر Nexus 8 المقبل. والمُلقب باسم HTC Volantis.
طيب، مُستعدُّون؟ ربما ستتعجبون من المواصفات؛ لأن الشائعات الخاصة باللوحي Nexus 8 غير متوافقة مع ما سنسرده الآن.
حسنًا، يبدو أن Nexus 8 قادم بشاشة دقتها 2048×1440 بيكسل، بالإضافة إلى مُعالج إنفيديا تيجرا كيه1 – من فئة لوجان 64 بت-، وهذا على عكس ما ادعته التقارير السابقة، حيث كان الحديث دائر في البداية حول إدراج معالج مورفيلد 64 بت في الجهاز اللوحي القادم، ثم ظهرت شائعات أخرى عن قدومه بمعالج كوالكوم جديد.
وسيتم تزويد Nexus 8 بذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجا بايت، و16/32 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية. كذلك هناك كاميرتان، الخلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع تقنية الثبيت البصري، والأمامية بدقة 3 ميجا بيكسل.
ستكون سمَّاعات اللوحي الجديد من جهة الأمام. وبالنسبة للوزن، فإن Nexus 8 يزن 418 جرام، أمَّا إصدار شبكات الجيل الرابع فيزن 427 جرام.
هناك أيضًا معلومات بشأن السعر. حيث بدا سعر Nexus 8 أن يكون 399 دولارًا لإصدار 16 جيجا بايت، و499 دولار لإصدار 32 جيجا بايت. أمَّا إصدار LTE فهو الأكثر تكلفة، آتيًا بسعر 600 دولار!
الأمور تعقدت بعض الشيء وفيها العديد من التضاربات، كما أن الصورة تخالف القليل من مصدرها! لكن حتى وإن افترضنا صحة كل ما سبق، هل ستدفعون هذا المبلغ مُقابل HTC's Volantis (Nexus 8)؟ دعونا نعلم إجاباتكم في التعليقات.

تسريب صورة لمواصفات اللوحي  HTC Nexus 8
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |