Vine : تعيد تصميم موقعها ليصبح Youtube المقاطع القصيرة

Vine : تعيد تصميم موقعها ليصبح Youtube المقاطع القصيرة

قامت شبكة الفيديو القصير جداً Vine  المملوكة ل Twitter  بإعادة تصميم موقعها ليتيح للجميع إمكانية تصفح مقاطع الفيديو وبهذا يصبح كأنه Youtube المقاطع القصيرة التي لاتزيد عن 6 ثواني.
سابقاً كانت شبكة Vine  تتيح فقط للمستخدمين المسجلين زيارة صفحاتهم الشخصية أو ملفات المستخدمين الآخرين للإطلاع على المقاطع التي نشروها والتفاعل معها.
والآن أطلقت Vine تحديث كبير لموقعها بحيث قدمت إمكانية إنشاء قوائم التشغيل و مقاطع الفيديو الرائجة و القنوات و الوسوم الأكثر شيوعاً و قسم خاص للمقاطع الشعبية على الشبكة كما يتم عرض مقاطع عشوائية في القسم الأعلى من الصفحة.
وبالحديث عن الواجهة الرئيسية ستلاحظ شريط طويل للبحث كما ستعرض بعض المقاطع في الصفحة الرئيسية وبمجرد وضع مؤشر الفأرة على أي منها ستلاحظ تحميلها بشريط أخضر رفيع فوق المقطع ثم يعمل تلقائياً مع الصوت بدون الحاجة لضغط زر تشغيل.
وتحت كل مقطع تظهر أرقام التفاعل الإجتماعي معها مثل عدد مرات مشاركتها على Facebook و Twitter والإعجاب بها.
ويمكنك الضغط على أي مقطع فيديو في الرئيسية لعرضه بنافذة منبثقة أكبر تعطيك تفاصيل أكثر مثل عدد الإعجابات و إعادة النشر و التعليقات، طبعاً بالإضافة إلى وصف المقطع و اسم صاحبه، وهناك خيارات لتضمين المقطع في أي صفحة web أو ارساله بالبريد الإلكتروني كما يمكنك التنقل بين المقاطع عبر الأسهم الجانبية.
بهذه الخطوة تتوقع Vine تحقيق المزيد من النمو في عدد المستخدمين والزيارات وتصفح الشبكة الإجتماعية حيث أن معظم هذه الوظائف لطالما كانت متاحة عبر تطبيقاتها على الهواتف الذكية لكن توفيرها على منصة Web سيجعل من انتشارها أسرع.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |