Samsung تعتزم طرح نظارة Gear Glass في معرض إيفا 2014 – تسريبات

Samsung تعتزم طرح نظارة Gear Glass في معرض إيفا 2014 – تسريبات

على مر السنوات الماضية، أطلقت Google عدد لا يُحصى من المنتجات الرائعة، لكن من دون أدنى شك، واحد من الأكثر إثارة للجدل: نظارات Google glass.
حتى الآن، لم ترى Google Glass منافساً كبيراً. ومع ذلك، فإن الأمور على وشك أن تتغير، قد نرى قريباًGoogle Glass في موقف التهديد، وذلك بسبب قطعة تقنية جديدة تم رصدها في وسائل الإعلام الآسيوية، أشارت إلى أن Samsung أيضاً تعمل على نظارتها الخاصة.
وأشارت مصادر مُطَّلِعَة على الأمر أن النظارة تدعى Gear Glass. وسيتم إطلاقها في معرض إيفا 2014، الذي يقام في برلين خلال الفترة 5-10 من شهر سبتمبر المُقبل.
بنفس المُناسبة، من المتوقع أن تطرح Samsung هاتف Galaxy note 4 أيضاً. والآن نعود إلى تفاصيل نظارة Gear Glass  التي من الواضح أنها تشبه سماعة البلوتوث، مع رأس خارجة عنها للعين. وهذا يعني أنSamsung ستتخذ نهجاً مختلفاً مع نظارتها على خلاف Google Glass. علاوة على ذلك، ستعمل نظارة Gear Glasss بنظام Samsung الجديد Tizen، وهو أمر متوقع.
في الآونة الأخيرة، تم منح Samsungبراءات مختلفة متعلقة بالنظارات الذكية. لكن يبقى السؤال: هل Samsung قادرة على مُواجهة المشاكل التي تواجهها نظارات Google Glass الآن من العديد من الاعتراضات المختلفة؟ وهل ستستطيع جعلها منتجاً جذاباً للمُستخدِمين؟ بانتظار آرائكم في التعليقات.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |