Samsung : تشرع في إطلاق تحديث Android KitKat على Galaxy Note 2

Samsung : تشرع في إطلاق تحديث Android KitKat على Galaxy Note 2

البداية هي الهند، حيث يُمكن لمالكي هواتف Galaxy note 2 هناك ترقية نظام التشغيل إلى Android 4.4.2 KitKat، علماً بأنهم لم يتلقوا التحديث الأخير.
لا تزال هواتف Galaxy note 2 تحمل منصة Android 4.1 jelly bean، لكن يمكنهم الآن تحميل وتثبيت أحدث إصدار من Android، الذي من المفترض أن يصل إلى جميع هواتف Galaxy note 2 في العالم قريباً.
التحديث متوفر للتحميل سواء عبر الهاتف أو برنامج Samsung على أجهزة سطح المكتب KIES، ومساحة التحديث تبلغ 416 ميجا بايت.
سيتمكن مستخدمو Galaxy note 2 بالاستمتاع بمجموعة رائعة من المميزات والتحسينات. لم يتم الكشف بعد عن التغييرات الرسمية، لكن من المعروف أن كيت كات على هواتف Samsung يأتي معه أيقونات بيضاء في شريط المهام، مع تغييرات أخرى في واجهة المُستخدم.
وفي الوقت نفسه، قالت Samsung أن KitKat اشتمل على مجموعة من التطبيقات الجديدة داخل التحديث، مثل محفظة  Samsung Wallet وكذلك تطبيق نوكس Knox security، وغيرها من التطبيقات الأخرى.
ستعمل Samsung على أن يصل تحديث Android KitKat 4.4.2 على جميع هواتف Galaxy note 2 في غضون أيام أو أسابيع، مما يعني أنه يجب أن تتحققوا من توافره من حينٍ لآخر إن لم يظهر لكم توافره الآن، وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات Setting > حول الجهاز About phone > تحديث البرنامج Software updates، ثم نضغط على زر تحديث.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |