شركة LG تكشف عن ثلاثة لوحات الكترونية تضاف إلى سلسلة جي باد G Pad

شركة LG تكشف عن ثلاثة لوحات الكترونية تضاف إلى سلسلة جي باد G Pad
كشفت شركة “LG” اليوم عن ثلاثة لوحات الكترونية تُضاف إلى سلسلة “جي باد” G Pad، وهي “جي باد 7.0″ G Pad 7.0 و “جي باد 8.0″ G Pad 8.0 و “جي باد 10.1″ G Pad 10.1.
وقالت الشركة إنها تعتزم عرض أجهزتها التي يبدو أنها ستأتي بألوان مختلفة، خلال معرض MedPi 2014 الذي يُعد أحد أكبر معارض التقنية في أوروبا والذي سيقام بإمارة موناكو خلال المدة بين 13 و 16 أيار/مايو الجاري.
ولم تكشف “LG” مواصفات لوحات الكترونية جديدة، ولكنها اكتفت بالقول إن حاسب “G pad 7.0″ “صمم ليُمسك بيد واحدة” وإن “G pad 8.0″ سيقدم تجربة وسائط متعددة وصفتها بالمثيرة، وبالنسبة لحاسب “G Pad 10.1″ فهو الأكبر من حيث قياس الشاشة وسعة البطارية.
ومن الناحية البرمجية، ذكرت الشركة أن اللوحات الاكترونية التي تعمل بنظام التشغيل “Android”، ستأتي ببعض المزايا الخاصة بها، مثل الإصدار الثاني من تطبيق “كيو بير” QPair وميزة “نوك كود” Knock Code.
وتتيح النسخة المحدثة من تطبيق “كيو بير”، الذي قدمته الشركة أول مرة مع حاسبها اللوحي “جي باد 8.3″، للمستخدمين ربط حاسباتهم مع هواتفهم الذكية العاملة بنظام التشغيل “Android” عبر تقنية “bluetooth”.
ويتيح التطبيق بإصداره الثاني، فضلًا عن إمكانية نقل الرسائل والمكالمات الواردة من الهاتف كي تظهر على الحاسب اللوحي مباشرةً لدى ورودها، القدرة على الرد عليها من الحاسب مباشرة.
وتوفر ميزة “نوك كود” للمستخدمين إمكانية إلغاء قفل الشاشة من خلال النقر على الشاشة وفق أنماط معينة يحددها المستخدم، وذلك دون الحاجة إلى الضغط على زر الطاقة.
وذكرت “LG” أن المزيد من تفاصيل اللوحات الاكترونية “G Pad” الجديدة بما في ذلك المواصفات والتوافرية خلال الأسابيع القادمة.
وكانت “LG” قد كشفت في أيلول/سبتمبر الماضي عن حاسبها اللوحي “G Pad 8.3″ الذي مَثَّل أول عودة للشركة إلى سوق اللوحات الاكترونية منذ عام 2011، حيث أطلقت الشركة جهاز “أوبتيموس باد” Optimus Pad الذي لم يلقَ نجاحًا.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |