Apple لن تقوم بالكشف عن ساعة iwatch في مؤتمر المطورين 2014

Apple لن تقوم بالكشف عن ساعة iwatch في مؤتمر المطورين 2014
تخطط Apple لإقامة مؤتمر المطورين في يونيو المقبل، ومع العديد من التوقعات حول المنتجات الجديدة، فيبدو أن Apple لن تكشف سوى عن البرمجيات فقط.
ذكرت مصادر مُطَّلِعَة على خِطَطِ Apple، أن تيم كوك قرر ألا يتم كشف النقاب في المؤتمر عن ساعة Apple الذكيةiwatch، كما لن يكشف عن تلفاز Apple الجديد. وأضافت المصادر أن “إعلانات Apple  في مؤتمر المطورين ستكون عن نظام تشغيل Mac OS X 10.10 ومنصة Apple المحمولةiOS 8.”
في أوائل أبريل الماضي، تم الإعلان عن موعد انعقاد مؤتمر Apple للمطورين 2014 في جميع أنحاء العالم خلال الفترة 2-6 يونيو في سان فرانسيسكو.
وفي تصريح من فيليب شيلر – نائب رئيس تسويق منتجات Apple- “كل عام، يصبح جمهور مؤتمر المطورين أكثر تنوعاً… ونحن نتطلّع إلى أن نُشارك معهم أحدث التطورات التي توصلنا إليها في iOS وOS حتى يتمكنوا من إنشاء جيل جديد من التطبيقات.”
كالعادة، فإن المؤتمر الذي سيستمر لمدة خمسة أيام سيكون تجمُّع للمُبرمجين والمطورين من جميع أنحاء العالم من أجل التحدث حول مستقبل نظامي Apple iOS وOS X، ومنحهم أحدث الأدوات والتقنيات لإنشاء تطبيقات أكثر ابتكاراً للملايين من مُستخدمي أجهزة Apple سواء Mac أو بقية أجهزتها المحمولة.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |