Samsung : تسخر من Iphone 5S في إعلانٍ جديد ل Galaxy 5S

Samsung : تسخر من Iphone 5S في إعلانٍ جديد ل Galaxy 5S

نشرت شركة Samsung إعلانًا ترويجيًا جديدًا لهاتفها الرائد Galaxy S5، والذي تتحدث فيه بدقيقة واحدة عن بعض الميزات الفريدة مثل مقاومة المياه وقياس نبضات القلب ودقة الكاميرا الرائعة.
ولكن كما هي العادة من بين Samsung ومنافستها Apple، لا بد أن يسخر أحدهم من الآخر، وفي هذا الإعلان قامت Samsung بالتقليل من قيمة هاتف Apple الأخير؛ Iphone 5S، حيث أظهرته في الفيديو بشكلٍ سريع أثناء تجربة التقاط صورة لشخص يفز في الماء، ليظهر بعد ذلك سرعة التقاط Galaxy S5 للصورة مقارنة ب Iphone 5S الذي لم يتمكن من التقاط الصورة والشخص في الهواء؛ هذا ما يُظهره الإعلان على الأقل، وقد تُظهر المقارنة من طرف حيادي غير ذلك.
ولكن أيًا يكن، فإن كاميرا Galaxy S5 بالفعل متفوقة على كاميرا هاتف Apple، فهي بدقة 18 ميجابيكسل؛ ضعف دقة كاميرا Iphone 5S -وهذا قد ورد ذكره في الإعلان أيضًا- كما أنها تتفوق بالعديد من التقنيات الأخرى، وقادرة على تصوير الفيديو بدقة 2K.
يُذكر أن شركة Apple قامت بالسخرية من Samsung أيضًا قبل أيام قليلة بمناسبة يوم الأرض العالمي، حيث نشرت إعلانًا قد يبدو بريئًا، إلا أنه يحمل معانٍ وتلميحات لشركة Samsung؛ المنافس الأكبر.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |