هل تعاني من مشكل في زر التشغيل في هاتفك Iphone 5 ؟؟ اليك الحل

Iphone  5 كان هو أفضل أجهزة Iphone الخاصة ب Apple، وهو الجيل الأفضل حتى صدور Iphone 5S، ولكن للأسف الجهاز كان يعاني من مشكل اشتكى منه الكثيرون، وهو زر التشغيل أو زر الإطفاء والتشغيل الذي يتوقف عن العمل، فما هو الحل؟

هل تعاني من مشكل في زر التشغيل في هاتفك Iphone 5 ؟؟ اليك الحل
Apple تغير زر التشغيل ل Iphone 5 مجانا
أولا وللتوضيح، فإن بعض نماذج من Iphone 5 تعاني من مشكلة فعلية في زر الباور أو زر الطاقة او باختصار زر تشغيل وإطفاء الجهاز، بحيث يتوقف ذلك الزر عن العمل تماما، أو يعاني من تقطعات في العمل، مما يتسبب في كثير من المشاكل وهو بالفعل زر مهم.
وحتى تكونوا على علم، إن كان لكم رغبة في شراء جهاز Iphone 5، فنصيحة مدونة النيرد لكم هو بالابتعاد عن الأجهزة المصنعة في شهر مارس من عام 2013، فهي من المرجح الأكثر إصابة بهذا العطب، وهو خلل مصنعي، يدفع زر الطاقة في Iphone 5 إلى التوقف عن العمل بعد مدة يسيرة من الاستخدام العادي، دون الضغط بقوة أو تعرضه لصدمة خارجية، بالتالي فالخطأ مصنعي بدرجة كبيرة، والحل هو تجنب هذه الأجهزة المصنعة في التاريخ المذكور.
هذا من جهة، من جهة أخرى هناك مستخدمون كثر حول العالم يعانون من هذه المشكلة، ونحن نعرف أحدهم بالفعل يعاني من هذه المشكلة مع جهازه Iphone 5، بحيث توقف زر الطاقة عن العمل تماما بعد فترة وجيزة، رغم أنه اشترى الجهاز جديد تماما ولم يتعرض لأي صدمة، والحل هو تغيير الزر لإعادة إصلاحه وإرجاعه للعمل.
والآن Apple اعترفت بالفعل بهذه المشكلة ولكن بطريقة ذكية، بحيث لجأت إلى فتح موقع خاص لتوجيهك نحو تغيير زر الطاقة، ثم اكتب الرقم التسلسلي الخاص بجهازك Iphone 5 لمعرفة إذا ما كان من الأجهزة التي تعاني من المشكل، ثم سيتم توجيهك إلى المكان الصحيح للحصول على الدعم المجاني لتغيير زر الطاقة الخاص بجهازك Iphone 5.
للأسف التعويض والإصلاح المجاني متوفر بشكل مباشر في أمريكا وكندا، أما باقي البلدان فعليهم الانتظار حتى 2 ماي حتى يتم فتح هذا العرض، في حين أن المستخدمين في البلدان التي لا يوجد فيها متاجر رسمية ل Apple فعليهم التواصل مع Apple أو الانتقال إلى بلدان فيها متاجر رسمية Apple ومن المؤكد أنهم سيحظون بفرصة لتغيير زر الطاقة بشكل مجاني وآمن 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |