العملاقة Google : تُطلق تطبيقي Docs و Sheets ل Android و IOS

جوجل تُطلق تطبيقي Docs و Sheets لأندرويد و iOS

أطلقت شركة Google اليوم تطبيقات جديدة منبثقة عن خدمة Drive الخاصة بها، وهي Google Docs و Google Sheets حاليًا، ويليهما تطبيق Google Slides الذي ستطرحه لاحقًا، وذلك لنظامي تشغيل Android و iOS.
هذه التطبيقات الجديدة رغم عدم أهميتها الكبيرة كون ما تقدمه متوفر أيضًا في تطبيق Google Drive، مثل إنشاء وعرض وتحرير المستندات وجداول البيانات والعروض التقدمية، إلا أن Google تخطط من خلالهم لمنافسة بعض التطبيقات الأخرى القادمة من شركات منافسة أمثال Microsoft.
حيث كانت Microsoft قد كشفت سابقًا عن نسخ خاصة من أشهر خدمات Office لحواسب Ipad اللوحية، وحصلت حينها على ترتيب عالي في متجر Apple  للتطبيقات لفترة من الزمن، وتحقق نجاحًا لا بأس به كونها تطبيقات مستقلة عن بعضها.
وتأتي التطبيقات الجديدة من Google بشكلٍ مشابه لتطبيق Google drive  وأسلوبه، ولكن بألوان مختلفة، بالإضافة إلى الاستقلالية أثناء الاستخدام وعدم تشتيت المستخدم، ففي حال أراد تحرير أو إنشاء مستند نصي عليه دخول Docs، وفي حال أراد التعامل مع جداول البيانات عليه بـ Sheets.
ويتوفر تطبيق Docs مجانًا على متجر Google play  لأجهزة Android  ومتجر Apple للتطبيقات لأجهزة iOS، كما يتوفر Sheets مجانًا على متجر Googleplay لأجهزة Android ومتجرApple للتطبيقات لأجهزة iOS.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |