Apple: تصرح بمدى اقترابها على اطلاق منتجات جديدة

Apple: تصرح بمدى اقترابها على اطلاق منتجات جديدة
أعاد تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة Apple التأكيد على أن الشركة أقرب من أي وقت مضى عن الكشف عن تصنيف جديد كلياً من منتجات الشركة.
جاء ذلك في حديث لصحيفة وول ستريت جورنال بعد إعلان النتائج المالية للربع الثاني والتي أظهرت نمو في العائدات والأرباح ومبيعات الأجهزة. على الرغم من ذلك هناك تقارير تبين أن الشركة في انخفاض، وهنا قال تيم كوك أنه قد يتطلب علاج ذلك بعض المنتجات الجديدة.
و السؤال الأبرز الذي على Apple الإجابة عنه بشأن المنتجات الجديدة، إن كانت ستظهر إبداعية بشكل كافي لتنجح التصنيفات الجديدة التي تنوي إطلاقها، كما فعلت مع Iph فيone 2007 و Ipad في 2010.
وأكد على كلامه السابق لوسائل الإعلام أن Apple ستطلق منتجات جديدة هذا العام بدون أن يعطي تفاصيل حول الوقت المتوقع لذلك وماهية تلك المنتجات.
شرح كوك فلسفة Apple أنه لا داعي للعجلة و إن أرادو صنع شيء جديد يجب أن يأخذوا الوقت الكافي جداً لإنجاحه فلم يكن هدف Apple يوما ما أن تكون الأسرع في الوصول للسوق. حيث أن Apple لا تملك الكثير من المنتجات فهي تعطي كل تفصيل في المنتج حقه من الوقت والجهد في تطويره.
وتشير آخر التقارير والتسريبات حول Apple أنه حان الوقت للإعلان عن ساعتها الذكية والتي ستحمل وظائف تتعلق بالصحة ومتابعة نشاط المستخدم مثل حساسات لقياس النبضات و ضغط الدم وغيرها.
وناقشت الصحيفة مع كوك إمكانية دخول مجال الدفع عبر الهواتف الذكية حيث تملك الشركة 800 مليون حساب Itunes ومعظم هؤلاء أدخلوا بطاقاتهم الإئتمانية بالإضافة لخدمات مثل Touch ID حيث يتم الشراء عبر البصمة من المتجر، Apple مهمتة بهذا المجال أيضاً حيث لم تكتشفه الشركات بعد.
يذكر أن Apple ستعقد مؤتمر المطورين في 2 يونيو القادم حيث ستقدم الشركة دورات تدريبية و أكثر من 100 ورشة عمل للمطورين حول أنظمة تشغيلها.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |