مايكروسوفت تصدر رسميا Word و Excel و PowerPoint خاص بالآيباد

يبدو أن مايكروسوفت اقتنعت أخيرا أنه ولكي تربح عليها إطلاق بعض تطبيقاتها الحصرية على أجهزة آبل، هاهي ذي تعلن رسميا وتطلق برامج الوورد، والاكسل والباور بوانت على جهاز الآيباد، فلنتعرف على التفاصيل معا.

 تطبيق Excel للآيباد
                                                                   تطبيق Excel للآيباد


أولا تذكرون أننا تحدثنا منذ فترة عن أن مايكروسوفت تخسر الكثير بعدم إطلاقها حزمة الأوفيس على أجهزة آبل، والخسائر تصل حتى 2 مليار دولار، لكن ها هي ذي قد استوعبت الدرس ولكن بطريقة ترغب من خلالها مايكروسوفت جعل خدماتها دوما حصرية على نظامها الوندوز فون، وهذا لجذب المستخدمين المحبين لحزمة الأوفيس الخاصة بها.
نعم البارحة أعلنت مايكروسوفت وبشكل رسمي خلال مؤتمر لها عن إطلاق ثلاث برامج فقط من حزمة الأوفيس، وخصصتها فقط للآيباد وحده، هذه البرامج هي: Word وExcel و PowerPoint وبالفعل هي أهم ثلاث برامج ضمن حزمة الأوفيس الأكثر شعبية واستخداما حول العالم، حيث يستخدم الأول في تحرير ومعالجة النصوص، والثاني في معالجة الجداول وغيرها، أما الثالث فمن أجل العروض المختلفة، وهي ثلاث برامج يتم استخدامها من قبل ملايين المستخدمين.
كما ذكرنا فإنه وللأسف مايكروسوفت قد خصصت هذه ثلاث البرامج فقط للآيباد، يعني أن أصحاب الآيباد فقط هم من سيستفيدون من البرامج الثلاثة، وهذه نظرة قد تكون صائبة فالايباد يصلح بشكل أفضل للاستخدام في مثل هذه البرامج هذا من جهة.

تطبيق وورد للايباد
                                                                    تطبيق وورد للايباد

من جهة أخرى، فلن تكون هذه الثلاث برامج مجانية تماما، حيث بالفعل يمكنك تحميلها مجانا والاستفادة فقط من عرض الملفات، ولكنها في داخلها يوجد محتوى مدفوع، حيث ولكي تتمكن من الحصول على جميع الميزات يتطلب منك ذلك الاشتراك في خدمة Office 365 Home لمدة عام مقابل 99.99 $.
مع العلم أنه بتحميلك لأي نسخة من البرامج الثلاثة، وترغب في الاستفادة من الخدمات المدفوعة فيها لمدة شهر، فقط عليك تسجيل حساب في موقع Office.com وفي حال أعجبتك الخدمة يمكنك الاشتراك في خدمة Office 365 Home.
ملائمة:
نظام تشغيل ملائم: 7.0 فما فوق للآيباد فقط.
مناسب: للجميع .
النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 27.03.2014)
الحجم: 259 ميجا
نصيحة “مدونة TH4nerd” حول هذه التطبيقات:
تطبيقات مهمة لكل طالب أو باحث أو من يحتاج هذه البرامج من الأوفيس على جهازه الآيباد. التطبيقات متاحة حاليا في المتجر الامريكي، لذا يجب ان يكون لديك حساب امريكي لتنزيلها .

متجر الامريكي، لذا يجب ان يكون لديك حساب امريكي لتنزيلها .
نسخة الآيفون : 
المطور : Microsoft 
السعر : مجاني
المطور :  Microsoft 
السعر : مجاني
المطور :  Microsoft 
السعر : مجاني

المطور :  Microsoft 
السعر : مجاني
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة النيرد |